تطبيقاتتقنية

ماهي أبرز التطبيقات التي تدعم الكيان الاسرائيلي؟

ماهي أبرز التطبيقات التي تدعم الكيان الاسرائيلي؟

ماهي أبرز التطبيقات التي تدعم الكيان الاسرائيلي؟ هل لديك علم عزيزي المتابع عن ماهي أبرز التطبيقات التي حيث أن هناك العديد من التطبيقات والمواقع التي تدعم الكيان الصهيوني الاسرائيلي المحتل

وأحد هذه التطبيقات تطبيق 365 scores والذي دعاء اليها العديد من النشطاء الحقوقيون والداعموان لحقوق الشعب الفلسطيني، الرافضين التعامل مع أي تطبيق او منتجات تدعم الكيان الاسرائيلي.

يعتبر تطبيق 365 scores احد أبرز التطبيقات المملوكة لمجموعة مستثمرين اسرائيلين والذي دعاء العديد من النشطاء المناصرين للقضية الفلسطينية والواقفين معها ضد مايتعرض له الشعب الفلسطيني والواقفين مع القضية ضد مايتعرضون له من هجمات، ومعرفة ماهي أبرز التطبيقات التي تُدعم من قبل الكيان الصهيوني الاسرائيلي الى حذف هذا التطبيق من هواتفكم واجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم وعدم تحميل هذا التطبيق نهائياً مقاطعة..أكثر تطبيقات على موبايلك تدعم الاحتلال الإسرائيلي.

سنذكر لكم بعض ماهي أبرز التطبيقات التي تدعم الكيان الصهيوني الاسرائيلي وأيضاً التي يملكها بعض المستثمرين الاسرائيلين وهي كالتالي :

1- تطبيق فيبر Viber:

يعتبر تطبيق فيبر واحدًا من التطبيقات الشهيرة والتي تدعم الكيان الإسرائيلي. يتيح هذا التطبيق للمستخدمين إجراء المكالمات الهاتفية وإرسال الرسائل النصية والوسائط المتعددة مجانًا عبر الإنترنت. لكن يجب ملاحظة أنه يعتبر منتجًا لشركة تقع في إسرائيل، مما يعني دعمه للاحتلال الإسرائيلي.

2- تطبيق ساينس مي Sync.me:

يُعد تطبيق ساينس مي Sync.me واحدًا من التطبيقات البارزة التي تدعم الكيان الإسرائيلي. يقدم هذا التطبيق خدمة معرفة اسم المتصل عند استقبال المكالمات أو عند رؤية حساب معين على وسائل التواصل الاجتماعي. ومع ذلك، يجب ملاحظة أن هذا التطبيق قد تم تطويره بواسطة شركة إسرائيلية، مما يؤدي إلى دعمه للاحتلال الإسرائيلي والكيان الإسرائيلي.

3- تطبيق وموقع موندي Monday:

وهو ايضاً من التطبيقات التي تدعم الكيان الاسرائيلي ويعتبر هذا التطبيق او الموقع انه يقوم بالسماح للمشتركين بإدارة عمل الفريق والعمل ضمن فريق عن بعد.

تم تطوير تطبيق وموقع موندي Monday في إسرائيل ويعتبر من إنتاج شركة إسرائيلية. وبالتالي، فهو يعتبر جزءًا من الاقتصاد الإسرائيلي ويدعم الكيان الإسرائيلي من خلال دعم الشركات والمشاريع التي تعمل في هذا القطاع. يتمتع هذا التطبيق بشعبية واسعة عالميًا ويستخدمه الكثير من المؤسسات والشركات والفرق العاملة عن بُعد لإدارة أعمالهم وتنظيمها. وبالتالي، يمثل دعم هذا التطبيق للكيان الإسرائيلي المحتل دعمًا اقتصاديًا وترويجًا للتقنية والابتكار المنبثق من إسرائيل.

4- تطبيق وموقع ماي هريتيقجا Myheritage:

وهو ايضاً يقوم بدعم الكيان الاسرائيلي حيث يعمل على تحديد شفرة الحمض النووي للعائلة عن طريق إرسال الحمض النووي عبر البريد الالكتروني.

تطبيق وموقع ماي هريتيقجا Myheritage يعمل بالفعل على دعم الكيان الإسرائيلي. يقوم هذا التطبيق بتحليل وتحديد شفرة الحمض النووي للعائلة عن طريق إرسال عيّنات الحمض النووي عبر البريد الإلكتروني لتحليلها في المختبرات الخاصة بالتطبيق. يسمح للمستخدمين بتتبع أصولهم الجينية والتعرف على نسبهم العائلية وتواريخ الميلاد والأحداث الأخرى المتعلقة بأفراد عائلتهم. يُعَدّ هذا الدعم للتطبيق للكيان الإسرائيلي دعمًا اقتصاديًا وتعزيزًا للابتكار التكنولوجي الإسرائيلي في مجال الجينات والعلوم الحيوية. لذالك يجب عدم استخدام مثل هذا التطبيقات.

5- تطبيق ويزا Waze:

وهذا التطبيق لايختلف عن التطبيقات السابقة حيث يعمل على مشاركة الخرائط والمواقع للرحلات.

تطبيق ويزا Waze تأسس في إسرائيل وتم شراؤه فيما بعد بواسطة شركة Google التي تعمل عالميًا. يمكن اعتبار ويزا Waze منتجًا إسرائيليًا حيث تم تطويره في إسرائيل ومقره الرئيسي يتواجد في تل أبيب. يساهم هذا التطبيق في دعم الكيان الإسرائيلي من خلال تعزيز الابتكار التكنولوجي والاقتصادي في الاراضي المحتله .

6- تطبيق تبني تاب TinyTap:

مع ذلك، يجب على المستخدمين أن ينتبهوا إلى أن استخدام هذا التطبيق ينطوي على تمويل للكيان الصهيوني. قد يرغب البعض في مراعاة مواقفهم ومبادئهم الأخلاقية والاسلامية قبل استخدام التطبيق. هناك بدائل أخرى للتطبيقات التعليمية التي يتم تطويرها في بلدان أخرى .

7- تطبيق فيسبوك وثريدز وانستاقرام

تعد من أبرز التطبيقات التي تدعم اسرائيل بشكل كبير من خلال حجب المنشورات التي توضح جرائم الكيان الصهيوني الاسرائيلي على شعبنا الفلسطيني، وايضا تقوم بحجب اي شي يتعلق بالقضيه الفلسطينيه.

أقرا ايضاً : أفضل 10 منصات بث مباشر الأكثر ربحاً على الإنترنت؟

وأخيراً لاننسى عزيزي المتابع من معرفة ماهي أبرز التطبيقات مقاطعة كل هذه التطبيقات التي تدعم الكيان الصهيوني الاسرائيلي وأن نقف بجانب النشطاء والذي يدعون الى حملات لمقاطعة هذه التطبيقات والمواقع تضامناً مع القضية الفلسطينية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى