تقنية

Google Pixel 8 Pro وتقنية GEMINI تمنحك 7 مزايا لا يمكن ان تجدها في اي هاتف آخر !

تقنية GEMINI تضيف ذكاءً اصطناعيًا استثنائيًا إلى Google Pixel 8 Pro يأتي هاتف Google Pixel 8 Pro مع تقنية GEMINI المتقدمة، مما يجعله أحد أذكى الهواتف المزودة بتقنية الذكاء الاصطناعي في السوق. ينذر الواقع بأن أجهزة Apple قد تكون على وشك الانتهاء… 😂

7 مميزات استثنائية تفوق أي هاتف آخر:

ميزة تلخيص المسجل في Pixel 8 Pro

استفد من ميزة المسجل لسهولة الوصول إلى ملخصات محادثاتك المسجلة، وكذلك المقابلات والعروض التقديمية وأي محتوى آخر، حتى عندما تكون بدون اتصال بالإنترنت. توفر هذه الخاصية راحة فائقة في استعراض وفهم المحتوى الصوتي المسجل، دون الحاجة إلى اتصال بالشبكة، مما يعزز تجربة الاستماع والمراجعة بشكل فعّال وفعّال. قبل مانبدا قد تكون مهتما بأفضل منصات البث المباشر

الرد الذكي في Gboard عبر جوال Pixel 8 Pro

الرد الذكي في Gboard يُمكنك من توفير الوقت بفضل نموذج الذكاء الاصطناعي المدمج، الذي يقدم اقتراحات استجابة عالية الجودة والتي تأخذ في اعتبارها السياق. يمكن اختباره حاليًا عبر تطبيق WhatsApp، ومن المقرر أن يتوسع ليشمل تطبيقات إضافية في العام القادم.

الفيديو المتطور

مع استخدام تقنية Google Tensor G3، يُمكن Video Boost في Pixel 8 Pro من تحسين مقاطع الفيديو الخاصة بك عبر التحميل إلى السحابة. تقوم النماذج بتحسين اللون والإضاءة، وتعزيز الثبات، وتقليل التشويش، مما يؤدي إلى تقديم مقاطع فيديو حية ومتجددة بشكل ملحوظ.

التقاط اللحظات المذهلة

استمتع بتجربة فاصل زمني رائعة، حيث يكفي وضع هاتفك على سطح ثابت مثل حامل ثلاثي القوائم أو صخرة، ثم دع كاميرا Pixel تلتقط لك لقطات رائعة من المشهد الليلي. قم بالتقاط الصورة في اللحظة التي تختارها لتسجيل جمال سماء الليل المتقدمة.

ميزة Photo Unblur لاتقاط صور واضحة

تم تطوير ميزة Photo Unblur لزيادة وضوح صور الحيوانات الأليفة، مما يساعد على مشاركة صورها الرائعة بسهولة. وليس ذلك وحسب، بل يستمر أيضًا في تحسين وجوه الأشخاص وخلفياتهم بنقرة واحدة، مما يضمن لك التقاط الصورة المثالية.

مسح المستندات ضوئيًا بتمريرة سريعة

استمتع بميزة التنظيف المبتكرة في Pixel 8 Pro، حيث تساعدك في مسح اللطخات والبقع والتجاعيد من المستندات الممسوحة ضوئيًا. ما عليك سوى الوصول إليها من خلال تطبيق الكاميرا لتحويل صورك ببضع تمريرات سريعة.

وضع الاصلاح

استفد من وضع الإصلاح الذي يُحافظ على حماية بياناتك الشخصية، حتى عندما يكون جهازك بعيدًا للخدمة أو التصليح .

اظهر المزيد

ربيع سويد

ربيع سويد هو مبرمج متخصص في التقنية والبرمجة، يجيد لغات مثل PHP، JavaScript، Python، و C، بالإضافة إلى خبرته في SQL وإدارة قواعد البيانات. كخبير في SEO والتدوين التقني، يتميز بقدرته على تحسين أداء المواقع على محركات البحث وإنشاء محتوى متخصص في التكنولوجيا والربح من الإنترنت. يسعى ربيع دائمًا للتميز والابتكار في عالم التكنولوجيا المتطور.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى