الربح من الانترنتتقنيةمال و أعمال

أفضل 10 منصات بث مباشر الأكثر ربحاً على الإنترنت؟

أفضل 10 منصات بث مباشر الأكثر ربحاً سنناقش ماهي هذه المنصات ادائها وغيرها ؟في الآونة الاخيرة أصبح الطلب على منصات البث المباشر أكثر من الفترة التي مضت خاصةً مع تحوّل العديد من الوظائف والدروس التعليمية الى طريقة بث الفديو.

فقد أصبح البث المباشر احد أساليب الحياة الذي يتخلل كل جانب من جوانب حياتنا، مثلاً في الصين،بسبب استخدام البث المباشر أدى الى زيادة نمو التجارة الإلكترونية بشكل كبير وإنشاء علاقات تسوق جذابة أيضًا.

وفي المقابل في الولايات المتحدة، يميل الأمريكيون إلى التعود على التأثير القوي لوظائف الفيديو نظرًا لطول فترة الحجر الصحي. إذًا عزيزي القارى ما هي منصات البث المباشر التي تستخدمها غالبًا؟

في هذا التقرير نقدم لكم أشهر منصات تداول العملات الرقمية في العالم، و قد راعينا في الاختيار مستوى الأمان والمصداقية والانتشار وسهولة.

أفضل 10 منصات بث مباشر والأكثر مكافأة ولمشاركة محتوى الفيديو

والبث الحي على الإنترنت:-

فيما يلي نذكر لكم قائمة بأفضل 10 منصات لبرامج البث المباشر شيوعًا والأكثر مكافأة والتي يحتاج اليها أي شخص يحب البث إلى معرفتها:

1- منصة تويتش Twitch :

تعد منصة تويتش Twitch منصة فيديو وبث مباشر ومشهورة واحدى أفضل 10 منصات بث مباشر الأكثر ربحاً، حيث تساعد المستخدمين على مشاهدة أي شيء يحلو لهم مباشرة من وحدة التحكم وأجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم.

لقد تم تصنيف منصة تويتش Twitch على أنها منصة بث مباشر شهيرة تقدم خدمات تفاعلية مذهلة للمستخدمين. حيث تستطيع عزيزي القارى من إنشاء حساب مجانًا من خلال حساب فيسبوك، أو القيام بترقية حسابك والحصول على حساب توربو مدفوع مقابل 4.99 دولار شهريًا.

تتيح منصة تويتش Twitch المستخدمون من الاستمتاع بتجربة خالية من الإعلانات المزعجة من خلال حسابك الأساسي المدفوع.

2- منصة يوتيوب لايف YouTube Live :

تعتبر منصة يوتيوب لايف YouTube Live احد المنصات الشهيرة التي تمكن المستخدمين من عمل بث للمحتوى الخاص بهم في الوقت الفعلي عبر قناة يوتيوب.

عزيزي لقد تم تصميم هذه المنصة بتحليلات رائعة حيث تقدم منصة يوتيوب لايف YouTube Live خدمات مميزة ونوعية لتسهل للمسخدمين ولصانعي المحتوى من إنجاح اعمالهم مثل ميزة الدردشات والأدوات التي تقدمها المنصة بالإضافة إلى كونها منصة تفاعلية للتواصل.

مميزات منصة يوتيوب لايف YouTube Live:

هناك العديد من المميزات التي تمتاز بها هذه المنصة عن غيرها من المنصات الاخرى مثل:

  • هذه المنصة سهلة الاستخدام حيث لاتحتاج إلى بذل مجهود.
  • في مرحلة ما بعد الإنتاجيستطيع الجمهور مشاركة أفكارهم وارئهم بسبب توفر ميزة الدردشة المباشرة.
  • القدرة على الحصول مقاطع الفيديو عند الطلب بالإضافة لمشاهدتها مباشرة.

3- منصة فيسبوك لايف Facebook Live للبث المباشر:

تعد احد أفضل 10 منصات بث مباشر الأكثر ربحاً لعمل بث مباشر، حيث تتيح هذه المنصة للمستخدمين مشاركة المحتوى الخاص بهم على حساباتهم في فيسبوك مع الأصدقاء والمتابعين.

يعد أفضل جزء في منصة فيسبوك لايف Facebook Live هي ميزة التفاعل مع المشاهدين في الوقت نفسه، ويعتبر هذا الأمر ميزة جميلة والتي تساعد في تحسين عمليات البث المباشر للحصول على نتائج مبهرة وجميلة.

ايضاً عزيزي القارئ تتيح هذه المنصة المتابعون من تلقي إشعارات فورية عندما القيام ببدء عملية البث المباشر، وهذه المنصة متاحة للجميع بشكل مجاني تمامًا.

4- منصة بيريسكوب للبث المباشر:

تعتبر احد افضل المنصات المدمجة مع منصة تويتر للبث المباشرة، حيث تعتبر هذه المنصة المفضلة للعديد من المستخدمين بفضل واجهتها البسيطة والسهلة والادوات ومجموعة العرض الرائعة التي تميز هذه المنصة.

عند البدء بعملية البث المباشر، ستبدأ بتلقي الإشعارات من المتابعين واستقبال تعليقاتهم، احد المميزات أنك تستطيع ضبط إعدادات إعادة تشغيل الفيديو لجميع المقاطع التي تبثها ليتمكن المشاهدون والمتابعون من مشاهدتها لاحقًا.

وعملية إعادة التشغيل ومتابعة ماتم بثه سابقاً تتيح المنصة مدة 24 ساعة للوصل إليها، وايضاً تتيح لك المنصة من حذف أي فديو في أي وقت، وتعتبر منصة بيريسكوب للبث المباشر مجانية الاستخدام.

5- منصة يونو Younow للبث المباشر:

تعرف منصة وموقع Younow بأنها نظام أساسي مجاني لعملية البث الاجتماعي المباشر حيث تمكن وتساعد المستخدمين من بث مقاطع الفيديو المفضلة لديهم مباشرةً من كاميرا اجهرتهم والهاتف المحمول، وتعد من افضل المنصات التفاعلية وايضاً منصة للتعرف على أصدقاء جدد.

6- منصة IRIS للبث المباشر:

تُعرف منصة IRIS للبث المباشر ايضاً باسم منصة Bumbuser والتي تعتبر احد أفضل 10 منصات بث مباشر، والتي تعمل بدورها في مساعدة المستخدمين على بث مقاطع الفيديو مباشرةً من كاميرا DV وكاميرا الويب الخاصة بجهاز الكمبيوتر أو الهاتف المحمول بسهولة تامة.

وتتيح منصة IRIS للبث المباشر من إمكانية بث مقاطع الفيديو مباشرة إلى موقع Myspace او موقع WordPress او Twitter و Facebook، والعديد من المواقع الاخرى.

من أهم مميزات منصة IRIS للبث المباشر انها تعتبر منصة تتعامل وتتناسب مع كافة منصات التواصل الاجتماعي بدون اي مشاكل، كما أنها مجانية وسهلة الاستخدام، ومن منيزاتها انه تمنح الحصول على تخزين سحابي متكامل لحفظ مايتم بثه، وإمكانية وضع العلامات الجغرافية او تحديد المواقع GPS.

قد تكون مهتما ايضا ب كيفية الربح من امازون

7- منصة USTREAM للبث المباشر:

تعد من المنصات التي تتيح للمستخدمين من بث مايحدث معهم او الاحداث الحية وكذلك العروض عبر شبكة الإنترنت، وتوفر هذه المنصة العديد من أزرار الوسائط الاجتماعية التي يمكن وتسهل للمتسخدمين او صانع المحتوى من الوصول إليها للتفاعل السريع وايضاً الخدمات المتقدمة تجعل مهمة مشاركة الفيديو أبسط بكثير.

ومايميز منصة USTREAM انها تتيح لك عزيزي من مشاهدة أي محتوى فيديو عبر الإنترنت والبحث عنه باستخدام هذه الأداة حتى بدون عملية تسجيل الدخول.

تعتبر منصة USTREAM شائعة للغاية بين المسوقين وصانعي المحتوى، حيث تستقبل شهرياً اكثر من 2 مليون مقطع فيديو وتتضمن أسماء كبيرة مثل موقع BusinessBlueprint.com وموقع NASATV.

ايضاً تتميز هذه المنصة للمستخدمين من إضافة الرسومات وكذلك العروض التقديمية دون أن تواجههم أي مشاكل بفضل الواجهة الواضحة والبسيطة وسهلة الاستخدام.

المنصة مدفوعة وتبدأ خطة الأسعار من 99 دولارًا في الشهر

8- منصة داكاست DaCast :

تُعتبر منصة داكاست DaCast أول منصة من منصات البث المباشر بالإضافة إلى نوع منصة الفيديو حسب الطلب التي تتبع نهج SaaS الكامل.

تستخدم منصة داكاست DaCast بشكل كبير من قبل المتخصصين في عالم الأعمال، وتستخدم في الاجتماعات أو المؤتمرات واسعة النطاق وما إلى ذلك.

تتميز منصة داكاست DaCast بنظام دعم مفيد للغاية في عملية الاتصال على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع. وتعد منصة مدفوعة الاشتراك لما تتميز من مميزات فريدة وجميلة حيث يبدأ سعر الاشتراك بها من 25 دولارًا في الشهر، وهي خالية تماماً من الإعلانات المزعجة بالكامل.

9- منصة Livestream للبث المباشر:

تعد منصة Livestream أحدى أنظمة البث المباشر الأكثر استخدامًا، والتي تعمل على قبول المدخلات من الكاميرات والهواتف الذكية وكاميرات الويب وكاميرات الفيديو.

تقدم منصة Livestream مجموعة كبيرة ومتنوعة من مشغلات الوسائط والأدوات الخاصة بالفيديو وايضاً مميزات أخرى كـ ميزة المشاركة وخيارات التضمين بحيث يمكنك البقاء على اتصال بسهولة مع جمهورك المتابع.

تتيح منصة Livestream للمستخدمين من تحميل مقاطع الفيديو مباشرة بسهولة من جهاز iPad أو iPhone إلى جميع مواقع الويب الشهيرة مثل موقع Twitter وموقع Facebook وغيرها من المواقع الاخرى.

يبدأ الاشتراك بخطة أساسية 42 دولارًا شهريًا

10- منصة برايت كوفر Brightcove :

منصة برايت كوفر Brightcove احدى منصات االبث المباشر الشائعة الاستخدام وتستخدم بشكل كبير من قبل أصحاب الأعمال متوسطة الحجم وكذلك من قبل الشركات الكبيرة. وقد وسعت منصة برايت كوفر Brightcove دعمها لتطبيقات الويب للجوال، أيفون وكذلك أيباد ليسهل من استخدام المنصة بدون اي مشاكل.

توفر المنصة أدوات رائعة لإدارة الفيديو مع خيارات تسويق فيديو متعددة. ستتمكن من الوصول إلى أكثر من 100 نموذج وقوائم تشغيل وخيارات استيراد فيديو.

المنصة مدفوعة مقابل 99 دولارًا في الشهر.

قد تكون مهتما ب طريقة الربح من التيك توك

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى